اهلا وسهلا بكم في منتدى قرية الناصرية محافظة دمياط




منتدى اخبار واحداث قرية الناصرية واهلها واهتماماتهم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تصويت
ايه رايك في الشكل الجديد للمنتدى ؟
1: حلو جدا
59%
 59% [ 24 ]
2: مقبول
32%
 32% [ 13 ]
3: وحش اوى
10%
 10% [ 4 ]
مجموع عدد الأصوات : 41
المواضيع الأخيرة
» وتلك الايام نداولها بين الناس
الثلاثاء أغسطس 09, 2011 12:21 pm من طرف محمود بلال

» رمضان كريم
الثلاثاء أغسطس 02, 2011 10:23 am من طرف محمود موسى

» هيه الناس راحت فين
الخميس يونيو 16, 2011 12:33 pm من طرف محمود بلال

» حملة بنحب بلدنا
الجمعة مايو 13, 2011 2:55 pm من طرف حلوانى روان

» عجائب وغرائب
السبت مارس 05, 2011 4:36 pm من طرف ابو سهيلة

» فين الشباب
الأحد فبراير 20, 2011 10:54 pm من طرف عصام الغلبان

» خبر عاجل ( الناصريه خلال الازمه )
الأحد فبراير 13, 2011 9:09 pm من طرف khaled

» ادخل هنى الاعضاء النشطاء
الإثنين فبراير 07, 2011 8:20 am من طرف ميـ@ـدو

» من عجائب الشعر
السبت ديسمبر 25, 2010 6:27 pm من طرف مجدي فوده

» كيف تحصل علي السعادة
الجمعة ديسمبر 24, 2010 11:06 pm من طرف جمال الشرباصي

» الغربة واشتيائى لمصر
الجمعة ديسمبر 24, 2010 11:05 pm من طرف جمال الشرباصي

» البرمجه الإيجابيه والسلبيه...
الخميس ديسمبر 23, 2010 1:07 pm من طرف elaf

» من أين تنبع السعادة؟؟؟؟
الإثنين ديسمبر 20, 2010 5:56 pm من طرف elaf

» امرأة عجوز
الإثنين ديسمبر 20, 2010 5:48 pm من طرف elaf

»  (شعور سخيــــــــــــف)
الأحد ديسمبر 19, 2010 1:39 pm من طرف محمود بلال

» كيف كانت سنة 2010 عليك ؟
الجمعة ديسمبر 17, 2010 12:32 am من طرف عامر

» الحياة ... ونعمة النسيان
الأربعاء ديسمبر 15, 2010 3:52 pm من طرف elaf

» إن أفضل الصيام بعد شهر رمضان هو شهر محرم
الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 11:35 am من طرف eman

»  ديوان "زمان القهر علمني" فاروق جويدة قصيدة(أريدك عمري)
الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 8:30 am من طرف محمود بلال

» أقوال المشاهير
الإثنين ديسمبر 13, 2010 3:53 pm من طرف محمود بلال

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عامر
 
محمود الكاشف
 
محمد هلالي
 
مجدي فوده
 
م / مصطفى مرسى
 
ايما
 
mo7amed kawther
 
mo7amed elkashef
 
شريف عبودة
 
you%%%sef
 
سحابة الكلمات الدلالية
الاعلانات

 موقع رسول الله

------------------------
 
استمع للقران الكريم
------------------------
 
للتبادل الاعلاني :
الاتصال بالادارة
0160636897
0104340951

شاطر | 
 

 سقوط قائد العرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عصام الغلبان
عضو مميز
عضو مميز
avatar

علم دولتك : مصر
عدد المساهمات : 164
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 05/04/1985
تاريخ التسجيل : 04/07/2010
العمر : 32
رسالة sms لا تكن اسهل ما في الحياة ولا تكن اصعب ما فيها فقط كن انت الحياة
ذكر الموقع : man


مُساهمةموضوع: سقوط قائد العرب    الإثنين أغسطس 02, 2010 5:30 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

اسرار سقوط بغداد

لأول مرة.. بالأسماء والوقائع أسماء 'الخونة' الذين سلموا مفاتيح بغداد للأمريكان .


البداية.. كانت محاولات أدمنتها الأجهزة الأمريكية والبريطانية جيدا.. التركيز علي شراء 'القطط السمينة' القادرة علي التأثير والفعل.. والقريبة جدا من مركز اتخاذ القرار.. و'القطط السمينة' هنا.. هي الدائرة المحيطة بالرئيس العراقي صدام حسين.. ولكن.. كيف الوصول إليهم.. وما هي المسالك والدروب التي تقود إلي 'فك شفراتهم' و'حل طلاسمهم'.

الطريق كان للأسف سالكا، بل ومعبدا ولطالما كرره المسئولون الأمريكون والبريطانيون.. حين أعلنوا في العديد من مؤتمراتهم الصحفية أنهم علي اتصال بكبار القادة العسكريين.. ورغم تكرار ذلك.. لكن يبدو أن القيادة العراقية التي أسلمت 'مراكزها الحساسة' لبعض ذوي القربي.. ظنت أن اختراق دائرة 'العصب العائلي' هي أقوي من كل المحاولات.. مهما كانت.. وأن فتح ثغرة في الجدار المحيط بمركز القرار هو المستحيل بعينه..

هكذا أسلمت القيادة العراقية ظهرها.. لمن أغمدوا سيوفهم فيها بلا شفقة.. وغرسوا خناجرهم في ظهر الوطن فباعوه.. ودمروه.

لقد سلك القطار الأمريكي طريق عدد من ضباط الجيش ورجال المخابرات السابقين.. متجها صوب محطة بعض العملاء الذين يجيدون الهبوط عند مواقع مؤثرة.. وقد كان لهم ما أرادوا.. فسرعان ما استقل قطارهم ثلة من ضعاف النفوس.. من ضباط وموظفين.. وشخصيات كانت موضع ثقة الرئيس العراقي صدام حسين.. وأركان حكمه.. وعبر هؤلاء راحت بوابات 'القطار' تحمل كميات لا بأس بها من المعلومات بالغة الأهمية.. وفيما 'القطار' مستغرق في سيره،، كانت ضربة قاصمة تصيب الرئيس العراقي صدام حسين.. فلقد تمكنوا من اصطياد أحد أبرز رجالاته. وأكثر المفضلين لديه.. وابن خالته 'الفريق ماهر سفيان التكريتي' قائد قوات الحرس الجمهوري الخاص.

ولكن.. يبقي السؤال: كيف استطاع الأمريكان الوصول إلي الفريق ماهر سفيان التكريتي.. وكيف نجحوا في تجنيده؟

بحسب المصادر الهامة ذاتها.. فإن عملية التجنيد سارت في دروب متعددة.. واتخذت مسارات متنوعة.. غير أن أكثر القنوات تأثيرا.. تمثلت في اتصالات أجراها عدد من الضباط الهاربين لديهم معرفة وثيقة به، مستخدمين في أداء مهمتهم شخصية عراقية 'كقناة مرور' إليه.. وهي من الشخصيات المقربة جدا إليه. كان الوصول إلي مفاتيحه.. وفك شفرته يتحرك في اتجاهين متوازيين.. أولهما يقدم إغراءات لا قبل له بها.. تبدأ بعرض مبلغ 25 مليون دولار تودع في حساب خاص به بالولايات المتحدة.. وتمتد إلي الايحاء بأنه قد يكون رجل العراق القادم.

أما ثانيهما.. فقد اشتمل علي تحذيره من مغبة الرفض.. أو التردد.. مستخدمين في ذلك كافة وسائل التأثير النفسي والجسدي.. ومنها أن معركة بغداد خاسرة... وأن مستقبل صدام حسين محكوم عليه بالانتهاء.. وأن أمريكا التي تخوض معركتها الفاصلة لن تتردد أبدا في فصف بغداد بالقنابل النووية التكتيكية إذا ما استعصت المدينة علي السقوط في يدها.

وما بين الإغراءات والتحذيرات.. وحيرة الرجل.. جاءته التطمينات بأن 'خيانته' سوف تبقي طي الكتمان ولن يعلم بها أحد.. وأنه وعائلته سينقلون فورا إلي الولايات المتحدة مع أول دخول للقوات الأمريكية إلي داخل بغداد.. وقبل أن يكتشف أحد 'صفقة الخيانة'.

ومع اكتمال فصول الصفقة.. كانت ملامح الخيانة قد بدأت تخيم فوق بغداد.. فالفريق ماهر سفيان التكريتي.. وبحكم قربه من الرئيس العراقي كان علي اطلاع تام بمختلف خطط المواجهة العراقية.. بل وكان من القلائل الذين يعرفون كل شيء.. فقد كان مصدر ثقة الرئيس و'مستودع أسراره'..

ولأنه كذلك.. فقد كانت الإجابة علي السؤال اللغز هي أكثر ما يشغل بال الأمريكيين الذين وجدوا في ماهر التكريتي 'البيضة الذهبية' القادرة علي منحهم السر الكبير.. كان السؤال المحير الذي رددته كل الدوائر الأمريكية هو عن سر هذه الثقة التي تكلم بها صدام حسين قبيل الغزو بأسابيع حين هدد من وصفهم بمغول العصر بالانتحار علي أسوار بغداد.. ولماذا لم يقل 'علي أبواب العراق'.. وماذا يعني بأسوار بغداد؟.. وهل يمتلك الرئيس العراقي خطة حقيقية للمقاومة.. أم أنه يïعًدٌ مفاجآت مذهلة للقوات الأمريكية.

وبقدر القلق الذي أصاب الأمريكان جراء هذه التساؤلات.. وبقدر شغفهم لمعرفة ما الذي تخفيه من ورائها.. بقدر ما كانت الاجابات متوافرة بشكل مذهل عند الفريق 'الخائن'.

كعربون لحسن النية.. ولإثبات عمالته المبكرة.. قدم الفريق الخائن رأس بغداد علي طبق من ذهب للأمريكان.. فلقد أبلغهم مبكرا عبر 'الوسيط' الذي فتح معه 'قناة الخيانة' أن ما أعلنه الرئيس العراقي لم ينبع من فراغ.. وإنما مبني علي حقائق وخطط تم وضعها.. وإقرارها لإغراق الأمريكيين في بحيرة من 'الدماء' إذا ما وصلوا إلي أسوار بغداد ومحيطها.. فلقد اعتمدت تلك الخطط علي الدفاع عن بغداد بمسافة تبعد 25 كيلو مترا من مركز العاصمة.. حيث تمكن العراق من تشييد سبعة خطوط دفاعية في مناطق الحقول الزراعية المحيطة ببغداد.. وأن الفاصل بين كل خط دفاعي والآخر نحو ألفين وخمسمائة متر وهي عبارة عن براميل من النفط الخام، ومادة تي. إن. تي، ومتفجرات أخري وضعت بعمق خمسة مترات، وتحيط ببغداد من كافة الاتجاهات.. حيث تضمنت الخطة ربط كافة هذه الخطوط الدفاعية بكنترول مركزي.

كانت الخطة المعدة تقضي باستدراج القوات الأمريكية للوصول الي المنطقة المحيطة ببغداد وهو ما أعلن عنه وزير الإعلام محمد سعيد الصحاف وكانت تقضي بانتظار تمركز القوات الغازية وآلياتها في تلك المنطقة.. ثم يجري تفجير الخطوط الدفاعية من خلال الكنترول المركزي.. الأمر الذي سيحول تلك المنطقة إلي 'جهنم'.. ويوقع اعدادا هائلة من القتلي في صفوف القوات الأمريكية قدرتها التقارير والتوقعات العراقية بنحو 25 ألفا علي الأقل، معتبرة أن من شأن ذلك أن يدفع واشنطن للتراجع عن عدوانها، والبحث عن صيغة تفاهمية جراء هذا العدد الضخم من القتلي.

حين وصلت هذه المعلومات عبر وسيط الفريق الخائن إلي مقر القيادة العسكرية الأمريكية.. حدثت حالة من الانزعاج الشديد.. ووجد القادة العسكريون الأمريكيون في رجلهم 'الخائن'.. وبما يشغله من موقع، وما يحظي به من ثقة، وبما هو مطلع عليه من معلومات.. القدرة علي القيام بالمهمة الرئيسية في مسلسل خيانته لوطنه.. ألا وهو إفشال المخطط الدفاعي الذي استعد به العراق لملاقاة مغول العصر عند أسوار بغداد.. وعبر سيناريو محكم.. قدم الأمريكيون للفريق الخائن ماهر سفيان التكريتي سلسلة من المطالب.. التي يمكن عبرها إجهاض المخطط.. واسقاط تهديدات صدام.. وتمثلت تلك المطالب.. فيما يلي: أولا: سحب قطاعات الحرس الجمهوري الموجودة علي محوري 'الحلة بابل' وطريق 'بغداد الكوت' والزج بها في معركة.. أسموها 'معركة مطار بغداد الدولي'.. والقطاعات التي يتم سحبها تعد 'نخبة الحرس الخاص' وهي 'قوات المدينة المنورة وقوات نوبخذ نصر وقوات الفاروق'.

ثانيا: تقديم خريطة كاملة بالخطوط الدفاعية السبعة حول بغداد، والعمل علي ابطال مفعولها وتخريب الكنترول المركزي. ثالثا: أن يصدر تعليماته بصرف عناصر القوات إلي بيوتها. وترك أسلحتها الثقيلة منها خاصة في مواقعها.

في هذا الوقت.. كانت وكالات الأنباء، والمحطات الفضائية تذيع أنباء عمليات الإنزال الأمريكية التي تمت بجوار مطار بغداد الدولي.. وبالتحديد في منطقة أبوغريب، التي تجاور إحدي المناطق السكنية، وأخري مكشوفة.. وإلي جوارها 'مانع مائي' يصعب اختراقه، والمسمي 'ذراع دجلة'.

وبالقرب من تلك المناطق.. توجد معسكرات خاصة لجماعة 'مجاهدي خلق' الإيرانية المعارضة لنظام الحكم الإيراني والتي احتضنها العراق بقيادة مسعود رجوي لسنوات طويلة.. وتحمل تبعات استضافتها في التوتر المتبادل والثارات الدفينة التي خيمت علي أجواء العلاقات الإيرانية العراقية.

وبدلا من أن يحفظ 'رجوي' وجماعته الجميل للعراق علي تحمل تبعاتهم طيلة هذه السنوات.. عقد هو الآخر صفقة مع القوات الأمريكية ضد النظام في العراق.. ليوجه بذلك طعنة أخري غادرة في مواجهة العراق الذي وفر له الأمن والحماية علي مدار سنين طويلة مضت. فعبر عمليات تنسيق مع القوات الأمريكية.. انسحب 'مجاهدو خلق' من معسكراتهم القريبة من مطار بغداد بنحو 25 كيلو مترا، حيث استقرت قوات تلك الجماعة في منطقة 'نادي الفارس' بعد أن سلموا معسكراتهم السابقة للقوات الأمريكية.

حدث ذلك يوم السادس من ابريل عندما أعلنت القوات الأمريكية أنها تمكنت من الوصول الي 'مطار بغداد الدولي'. بالقرب من مطار بغداد توجد قرية 'الرضوانية' التي تضم عددا من القصور الرئاسية، والتي يتواجد بالقرب منها لواءان عراقيان مجهزان بأحدث أنواع الأسلحة.. وفي مقدمة مهامهما توفير الحماية الخاصة.. كان آمر اللواء الأول قائدا عراقيا يدعي 'اللواء محمد مصطفي عزيز' قد أدرك بحسه العسكري، وعبر اطلاعه علي تحركات جماعة 'مجاهدي خلق' أن هناك 'خيانة' قد وقعت.. فحاول علي الفور الاتصال بقيادته.. إلا أن محاولاته باءت بالفشل.. فاستعاض عن ذلك بالتصرف التلقائي بعد أن قدر خطورة ما يحاك من حوله.. حيث قام بتحريك قواته، وافتعل برقية حرك بها القوات تحمل رقم 76/أ، وحدد ساعة الانشاء أو التحرك 35،7 مساء، وحملت البرقية توقيع 'صدام حسين'.. ثم سرعان ما بعث بها إلي آمر اللواء الثاني. بمقتضي ذلك الأمر تحركت قوات اللواءين، حيث قامت بعملية التفاف عكسية خلف المنطقة المكشوفة بالقرب من المطار.. وهي منطقة 'بساتين'، حيث بدأت تلك القوات معركة عنيفة ضد القوات الأمريكية في الساعة 8.45 من مساء هذا اليوم.. تكبد فيها الأمريكان نحو أربعمائة جندي قتلوا.. فيما استشهد نحو 1500 من الضباط والجنود العراقيين.. وقيل ان اللواء 'محمد مصطفي عزيز' قائد اللواء العراقي الأول وقع في أسر القوات الأمريكية. فقد أطلقوا علي هذه المعركة 'معركة الليلة السوداء' والتي كانت واحدة من أخطر المعارك التي واجهت الأمريكيين فوق أرض العراق..

لم يكن 'ماهر سفيان التكريتي' هو الخائن الوحيد بل شاركه في سلوكه الخياني آخرون يتقدمهم 'الفريق أول حسين رشيد التكريتي' سكرتير القيادة العامة للقوات المسلحة العراقية، والذي مكن بخيانته القوات الأمريكية من الدخول إلي منطقة 'الدورة' انطلاقا من منطقة 'هور رجب' وتردد أن ضابط الارتباط الذي شارك في تنفيذ هذا الاتفاق هو ابنه 'الرائد علي حسين رشيد التكريتي' السكرتير الشخصي لقصي صدام حسين نجل الرئيس العراقي.. حيث قيل إنه تمت مكافأتهما بمبلغ 5 ملايين دولار.. بالاضافة الي ترحيلهما إلي الولايات المتحدة مع عائلاتهما.



وفي ثلة الخونة.. كان هناك الضابط 'النقيب عدنان يوسف حسن' الذي كان يتولي مسئولية حماية بعض الأماكن الخاصة والبديلة للرئيس العراقي، حيث يوجد نحو (50) موقعا بديلا .

كانت الأجهزة الأمنية المقربة من صدام حسين قد شككت في ولاء الضابط.. وراحت تتبعه، وترصد تحركاته، ثم ما لبثت أن توصلت إلي بعض المعلومات التي تشير إلي احتمال عمالته للاستخبارات الأمريكية.. عندما رفعت هذه المعلومات للرئيس العراقي، حاول التأكد بنفسه من هذه الشكوك.. فأوحي لبعض المقربين كي يبلغوه بأن هناك اجتماعا للقيادة العراقية سوف يعقد في 'مطعم الساعة' الذي يمتلكه مواطن مصري.. يدعي 'أبو وليد' وهو صديق شخصي لنجل الرئيس العراقي 'عدي'.

كان الاسم الرمزي لمطعم الساعة هو 'أبوجعفر المنصور'.. فذكر أمام الضابط الخائن أمرا بشأن تهيئة 'أبوجعفر المنصور' وذلك يوم السابع من ابريل..

وبالفعل.. جاء صدام في الموعد المحدد، وبصحبته نجله 'قصي' بسيارة تاكسي من نوع 'نيسان' وبعض الحراس من خلفه في سيارة أخري.. علي الفور دخل صدام ونجله وبعض الحرس الخاص من الباب الأمامي.. ثم خرجوا علي الفور من الباب الخلفي.. وما هي إلا بضع دقائق حتي كان المطعم والمنطقة المحيطة به تقصف بقنابل زنة 1000 رطل للقنبلة الواحدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عامر
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

علم دولتك : مصر
عدد المساهمات : 1869
السٌّمعَة : 9
تاريخ الميلاد : 19/11/1986
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمر : 30
رسالة sms اذا ماتت الام
نادى مناد من السماء:
يابن ادم لقد ماتت التى كنا نكرمك من اجلها فاعمل صالحا نكرمك من اجله

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سقوط قائد العرب    الإثنين أغسطس 02, 2010 7:03 pm

حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من باع العراق
والله يرحم القائد صدام
اخر الرجال المحترمين
اللهم ارحمه واجعل مثواه الجنة
امين يارب العالمين


موضوع رائع جدا
تسلم



لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


اذا ماتت الام نادى مناد من السماء :
يابن ادم .....
ماتت التى كنا نكرمك من اجلها
فاعمل صالحا نكرمك من اجله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elnaseria.rigala.net
dr_m.ragab
عضو مميز جدا
عضو مميز جدا
avatar

علم دولتك : الجزائر
عدد المساهمات : 456
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 20/04/1987
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 30
رسالة sms حسبي الله ونعم الوكيل
ذكر الموقع : four_seasons2002@yahoo



مُساهمةموضوع: رد: سقوط قائد العرب    الأربعاء أغسطس 04, 2010 2:58 am

الله يرحم صدام
وفعلا اللي حصله كانت مأساه بمعني الكلمة
ولكن بغض النظر عن حوار الخونة والكلام ده كله
صدام هو المسئول الأول والأخير عن ماحدث للعراق
لأنه لسبب بسيط جدا كانت العراق دي ثالث أغني دولة في العالم
وبفضل سياسة صدام دخل بلده في حروب كتير
استنزفت ثروات البلد في الفاضي ويارته كان بيحارب دول الغرب
لا ده كان يحارب الكويت ومش عارف اليمن
لحد مابقت العراق دوله عادية جدااا وحصل اللي حصل...
فطبعا لازم امريكا تستنهز الفرصة عشان تاخد خيرها اللي هما فرطوافيه بسهولة...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
elaf
عضو عادي
عضو عادي


علم دولتك : مصر
عدد المساهمات : 42
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 25/10/1988
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
العمر : 28
رسالة sms (إن أخطر المعارك على الإنسان لمعركة العقل والقلب فإذا
إنتصر العقل مات القلب وإذا إنتصر القلب جن العقل).....@
انثى

مُساهمةموضوع: رد: سقوط قائد العرب    الأربعاء أغسطس 04, 2010 12:50 pm

iللهم إرحم موتانا جميعا.والله اعلم الحقيقة فين ومين الخاين .(لكن انا فعلا كنت محتاجه أعرف هذه المعلومات وشكرا جزيلا على الإفاده)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عصام الغلبان
عضو مميز
عضو مميز
avatar

علم دولتك : مصر
عدد المساهمات : 164
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 05/04/1985
تاريخ التسجيل : 04/07/2010
العمر : 32
رسالة sms لا تكن اسهل ما في الحياة ولا تكن اصعب ما فيها فقط كن انت الحياة
ذكر الموقع : man


مُساهمةموضوع: رد: سقوط قائد العرب    الأربعاء أغسطس 04, 2010 7:25 pm

يادكتور لا تنسي
انة القائد الوحيد اللى نادى
بالوحدة القومية بين العرب


وشكرا علي مرورك



عصام الغلبا ن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايمن التابعى
عضو مميز
عضو مميز
avatar

علم دولتك : جامعة الدول العربية
عدد المساهمات : 190
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 22/02/1985
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
العمر : 32
رسالة sms لا تحسبوا رقصي بينكم طربا...فالطير يرقص مذبوحا من الالم...
سأصمت رغم ان الصمت يؤلمني...اضاحك الناس والاحزان تقتلني
أيـــمـــن الـــتــــابـــعى
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سقوط قائد العرب    الأربعاء أغسطس 04, 2010 10:57 pm

تسلم ايداك على الموضوع الجميل ده وتسلم ايداك على المادة العليمةالموجوده فى الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dr_m.ragab
عضو مميز جدا
عضو مميز جدا
avatar

علم دولتك : الجزائر
عدد المساهمات : 456
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 20/04/1987
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 30
رسالة sms حسبي الله ونعم الوكيل
ذكر الموقع : four_seasons2002@yahoo



مُساهمةموضوع: رد: سقوط قائد العرب    الخميس أغسطس 05, 2010 12:36 am

عصام الغلبان كتب:
يادكتور لا تنسي
انة القائد الوحيد اللى نادى
بالوحدة القومية بين العرب


وشكرا علي مرورك



عصام الغلبا ن

اشكرا ياعصام علي ردك وانت والله ليك وحشه كبيرة

بس أحب ألفت نظرك لحاجه انه برده نفس الشخص ده

تقريبا هو الوحيد اللي حارب عرب زييه أكتر من مره لحد مجاله الغرب كان اقتصاده مات

وعشان كده حصلت مهزلة كبيرة أنه اتعدم بالشكل المهين ده قدام العالم كله

وحسبي الله ونعم الوكيل...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عصام الغلبان
عضو مميز
عضو مميز
avatar

علم دولتك : مصر
عدد المساهمات : 164
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 05/04/1985
تاريخ التسجيل : 04/07/2010
العمر : 32
رسالة sms لا تكن اسهل ما في الحياة ولا تكن اصعب ما فيها فقط كن انت الحياة
ذكر الموقع : man


مُساهمةموضوع: رد: سقوط قائد العرب    الخميس أغسطس 05, 2010 6:34 pm

ميدو بربي يعلم معزتك في قلبي قد اية
وربنا يوفقك وللامام د يما
بس دة عربي ومات علي ايد ولاد الكلاب دول
وربنا يرحمة ويرحمنا جميعا
ونفسنا نشوفك
وسلامى لكل الاهل والاصحاب
وسلملى عل
ي ابو علي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سقوط قائد العرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا وسهلا بكم في منتدى قرية الناصرية محافظة دمياط :: المنتديات العامة :: النقاشات العامة-
انتقل الى: